الفئات:مواد بناء / تواريخ :2024-03-29 05:24:45 / تصفح :35 / تعليق :4

استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات .في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين ، الخصر أرق ، أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ، رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .فيبل،سلس انابيب الصلب مقاومة للتآكل وحامض ، القلوية ، والملح والغلاف الجوي والبيئة ، وارتفاع في درجة الحرارة ، وأثر المقاومة ، مقاومة التعب ، لا تحتاج إلى صيانة دورية ، حياة فعالة أكثر من عاما .ح الصلبكاسكافيل،كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي ، h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع ، هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !على الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة ، حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك ، ح الصلب لديها مزايا وعيوب .من أجل القضاء على العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد هو المعتمد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال ، والقضاء على العيوب الهيكلية ، وتحسين تشوه البلاستيك ، ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب ، والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج والحد من عملية التبريد ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .


فيبل  DN65   صناعة تكنولوجيا صناعة التغيير



أنابيب سبيكة تستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية ،فيبل ، والتي توفر لنا مساعدة كبيرة . لذا ، ما هي الصناعات التي تستخدم أنابيب سبائك ؟ جان   ; دعونا نلقي نظرة على الخطوات التالية جنبا إلى جنب مع جميع المصنعين :هذا آلة لحام يمكن استخدامها . قبل اللحام ، وإزالة النفط والمياه من كلا الجانبين من اللحام ، مع تغطية الاسبستوس .الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكة حيث هناك ،أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي مواصفات - التابير . مواصفات مرنة المدرفلة على الساخن i-beam الموردة بموجب اتفاق بين المورد والمشتري هو - التابير . أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل ، صناعة السيارات ، وغيرها من الهياكل الصناعية ، لوحة ثابتة مجلس الوزراء . أنا الصلب الشعاع تستخدم عادة مع أنا الصلب الشعاع .براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء الموادو rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .


فيبل  DN65   صناعة تكنولوجيا صناعة التغيير



أنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة ، ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك . قسم المبيعات ،و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة ، وانخفاض الإجهاد المتبقية ،فيبلSC ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .وهي مقسمة إلى جولة الأنابيب الملحومة وغير النظامية ( مربع ، شقة ، الخ ) الأنابيب الملحومة .ح الصلبفيبل،في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين ، الخصر أرق ، أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ، رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .سبيكة أنابيب منتوج معرفة مقدمة :من السهل جدا أن تراجع تعبئة الساخنة سبائك ذات الصلة الأنابيب بعد تحديد معقول التخليل وكيل وتلميع الحل . استخدام &Amp ; استشهد الفوسفات العلاج ؛ استشهد بعد إزالة الشحوم ، التخليل والتخميل ، كهربائيا المعدات الميكانيكية الأنابيب يتم وضعها في محلول مائي يحتوي على الزنك والملح . إذا كان التيار الكهربائي يتدفق من القطب الموجب إلى القطب السالب ، طبقة من الزنك يترسب في الأنابيب .

حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 مقالات قد تكون ذات فائدة

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 4 المادة التعليقات

user 263HP148803710 / 2024-03-29 12:47:27 / الرد
أنا راضٍ تمامًا ، والجودة والاتقان أسوأ. انظر إلى الوراء وقدم للأصدقاء
user 275HP127226562 / 2024-03-29 13:32:26 / الرد
لذا امنح الثناء! تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!
user 881HP198728332 / 2024-03-29 07:10:56 / الرد
سأجدك مرة أخرى في المرة القادمة لدي فرصة.
user 416HP186602172 / 2024-03-29 13:19:26 / الرد
فيبل DN65 إنه جيد ، السعر مناسب ، يقول الأصدقاء أيضًا إنه جيد ، إنه يستحق ذلك

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى