الفئات:الآلات والمعدات الصناعية / تواريخ :2024-03-29 06:22:59 / تصفح :47 / تعليق :4

   إذا المضخة النواتج المزيد من السوائل المتوسطة ، فإنه بالتأكيد سوف تفعل المزيد من العمل . إذا كان ينقل كميات أقل من المياه ، فإنه بالتأكيد سوف تفعل أقل من العمل وبالتالي فإن التيار الكهربائي سوف تنخفض . مضخة السلطة ( كيلوواط ) = رفع ( م ) & مرات ؛ معدل التدفق ( م / ث ) و عدد المرات . خطورة السائل ( الماء kg / m ) مقسوما على ( معامل تحويل الطاقة ) مقسوما على كفاءة المضخة ( حوالي   حوالي ٪ ) ،   التبديل المتكرر : سو تبدأ في كثير من الأحيان   اثنين من مضخات تعمل بشكل مختلف . لأن مضخة مياه الصرف الصحي مدفوعة من قبل محرك كهربائي قوة المحرك ع = أنا و مرات ؛ يو إلى أن الطاقة العالية الحالية سوف تزيد .مدينة تشيهواهوا وعادة ما يكون الجهد صدمة المقاومة . مضخة غاطسة هو نوع من سرعة فتح وإغلاق ، لذلك عادة ما تستخدم بعض تدفق الصغيرة ، وانخفاض الضغط .مدينة شيجياتشوانغ،   قد يكون أيضا مضخة مروحة شفرة صغيرة ، وعدم كفاية تدفق الهواء ، وضعف تأثير الإشعاع .   مضخة غاطسة قد تكون مسدودة عندما تستخدم عادة . على وجه الخصوص ،مدينة تشيهواهواISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عمودي، بعض المعدات عادة ما تستخدم في كثير من الأحيان ، ولكن استخدام أعمال الصيانة ليست جيدة ، بعد استخدام بعض الوقت سوف تكون مسدودة   يجب تنظيف أنابيب التهوية لتجنب انسداد .


مدينة تشيهواهواغاطسة مضخة الطين دون انسدادتطوير السوق الصناعية سوف تميل إلى النمو المطرد



   ويمكن استخدام المضخات لنقل وضغط المياه النظيفة الخالية من الشوائب ، مثل إمدادات المياه للشقق والمنازل والفيلات والمصانع وشبكات المياه وشبكات مياه الشرب ومعالجة المياه . وباختصار ، هناك العديد من الاستخدامات .   إزالة المياه منفذ الأنابيب ، صمام البوابة ، الكوع تدريجيا مع أداة التثبيت ، وتشديد الجزء التالي من أنابيب المياه مع المشبك لوحة . في هذه الطريقة ، مضخة يتم تفكيكها واحدا تلو الآخر ، لا يمكن رفع بالقوة ، خدمة العملاء يجب أن تتحرك صعودا وهبوطا ، اليسار واليمين ، من أجل رفع وإزالة بأمان )   ترتيب الأنابيب : ، بحزم دعم أنابيب المياه وأنابيب الصرف الصحي لمنع خط أنابيب قوة العمل على مضخة غاطسة الطين . أين هو ؟ ،   نوع التصميم : مضخة مياه أو الفيزيائية والكيميائية وسائل الإعلام والمياه مضخة مماثلة ، ينبغي الرجوع إلى كتالوج المنتجات ذات الصلة أو عينات ، وفقا لنموذج جدول الأداء أو منحنى الأداء لتصحيح لمعرفة ما إذا كان العمل العادي نقطة تقع في منطقة العمل ذات الأولوية من المضخة .   مضخة غاطسة مضخة غاطسة الطين عموما عمق لا يتجاوز متر ، عملية موثوق بها . لماذا لا تتجاوز متر ؟ هذه هي التكنولوجيا الرئيسية مضخة غاطسة الطين ،مدينة تشيهواهواتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيب، لأن ختم التكنولوجيا في الصين حاليا أكثر من متر ، ليس لأن هناك مشكلة مع مضخة الطين ، ولكن لأن   المدخلات هي ذات الصلة إلى سرعة دوران مضخة غاطسة ، مع المعايير ، وقت العمل المستمر ، مضخة توقف وبدء مرات ،مدينة تشيهواهوامضخة الطين، والبيئة المحيطة ، درجة حرارة التشغيل ، وهلم جرا . ولذلك ، فمن الضروري أن تتراكم تدريجيا تجربة معقولة في الوقت المناسب تجديد زيوت التشحيم .


مدينة تشيهواهواغاطسة مضخة الطين دون انسدادتطوير السوق الصناعية سوف تميل إلى النمو المطرد



   على سبيل المثال ، في السوق ، مثل تنظيف المضخات ، وبعضها أكثر من مترا في العمق ، ولكن استخدام مضخات الطين الغاطسة من السهل جدا . تحسين الجودة ،   الخبث مضخة غاطسة تستخدم عادة لنقل الطين التي تحتوي على الجسيمات الصلبة ، وبالتالي فإن ارتداء مقاومة الأنابيب ينبغي النظر فيها .   هذا يضمن أن مضخة مياه تعمل دائما في أفضل نقطة التشغيل ، ليس فقط تلبية الاحتياجات التكنولوجية ، ولكن أيضا يقلل من فقدان المعدات ، مما يساعد على إطالة أمد الحياة الاقتصادية من المعدات .   مضخة حرارة عالية جدا الحل : عند اختيار المحرك ، يجب اختيار واحد مع السلطة والسرعة لتتناسب مع المحرك . وبالإضافة إلى ذلك ، يجب تثبيت مروحة التبريد على رمح الرئيسي . يمكن أيضا زيادة عدد ريش المروحة بشكل صحيح ، ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام لضبط مضخة فراغمدينة تشيهواهوا،يرجى ضبط صمام البوابة إلى أسفل . خلاف ذلك ، إذا كان تدفق صغير جدا ، فتح صمام البوابة .   هناك أنواع كثيرة من مضخات غاطسة في السوق ، وأنواع مختلفة من مضخات مختلفة من الأداء والتطبيقات . ولذلك ، على الرغم من أن هذه المضخة لديها مجموعة واسعة من التطبيقات ، ولكن إذا كان اختيار نموذج غير صحيحة وغير معقولة ، ضخ كمية صغيرة من المياه في ضاغط المياه لنقل المياه . دليل مضخة استنزاف

حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 4 المادة التعليقات

user 173HP199071655 / 2024-03-29 13:59:30 / الرد
دفعت للتو ، متى سيصل () ، رئيس.
user 914HP134131469 / 2024-03-29 08:14:06 / الرد
مشتري جيد جدا. شكرا لك. زملائي يحبونه كثيرا مدينة تشيهواهواغاطسة مضخة الطين دون انسداد. تعال مرة أخرى في المرة القادمة
user 409HP184720764 / 2024-03-29 07:43:56 / الرد
مدينة تشيهواهواغاطسة مضخة الطين دون انسداد وصلت البضاعة أفضل بكثير مما تراه في الصورة!
user 256HP158312377 / 2024-03-29 07:51:02 / الرد
مدينة تشيهواهواغاطسة مضخة الطين دون انسداد كيف هي الجودة؟ هل لديك في المخزن؟

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى